أفضل بدائل kissanime صورة مميزة

أفضل مواقع 8 KissAnime البديلة للأنمي

مورد مفيد للعثور على جميع بدائل KissAnime العاملة حيث يمكنك مشاهدة الرسوم المتحركة اليابانية والمانجا والمسلسلات التلفزيونية وأحدث أفلام الرسوم المتحركة مع اللغة الإنجليزية الفرعية والمدبلجة جنبًا إلى جنب مع خيار التنزيل للمشاهدة في وضع عدم الاتصال. لقد قمنا بتغطيتك! 😀

بواسطة

أثرت حالة جائحة COVID-19 الأخيرة على كل جزء من العالم تقريبًا ، وخاصة الناس. لقد أجبر الجميع على تجنب الأنشطة الخارجية والترفيه ويطلب منهم البقاء في الداخل ، لذا فإن استهلاك المحتوى عبر الإنترنت مثل الرسوم المتحركة والمانجا والأفلام هو بعض المصادر الوحيدة للترفيه والإيجابية للغالبية العظمى.

ثم لتتصدر كل شيء عن KissAnime ، والذي كان مجانيًا وواحدًا من أكبر مواقع بث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية اليابانية تم إيقافه خلال الربع الثالث من عام 2020. منذ ذلك الحين ، يتجول العديد من محبي الأنيمي بلا هدف بحثًا عن مصدر موثوق موقع لمشاهدة جميع الحلقات الفائتة بالإضافة إلى أحدث مسلسلات الأنمي على الإنترنت.

نظرًا لأنني كنت أبحث عن نفس الشيء لنفسي ، اعتقدت أنه يجب علي إنشاء مورد مفيد لأفضل بدائل KissAnime المجانية لزملائي القراء وعشاق الرسوم المتحركة ، وهي قائمة ستكون في متناول اليد بينما تشير في نفس الوقت إلى جميع المعلومات الأساسية التي يحب عشاق الأنمي رؤيته في مواقع البث المباشر.

كيف تعمل مواقع مثل KissAnime؟

لأولئك منكم الجدد هنا ...

مواقع البث المجانية للأنمي ، مثل KissAnime ، التي قمت بمراجعتها هنا لا تستضيف فعليًا أيًا من المحتوى ولكنها تعمل كخدمة فهرسة ، لذلك لا يتعين عليك البحث عن كل حلقة يدويًا على مواقع استضافة أنيمي أو مانغا مثل Veoh ، MegaVideo و MySpace وغيرها.

يوفر لك جميع عناوين وحلقات الأنمي المسماة بشكل صحيح ، مرتبة بدقة مع النوع المناسب وأرقام الحلقات. كل ما عليك فعله هو الضغط على زر التشغيل. يمكنك أيضًا العثور على الحلقات اليابانية بالدبلجة الإنجليزية والتبديل الفرعي والتبديل بين الحلقتين في غضون ثوانٍ.

أليست هذه خدمة رائعة؟ قبل كل شيء ، تحصل على كل ذلك مجانًا! 😉

أفضل بدائل KissAnime لمشاهدة الأنمي المجاني على الإنترنت

بدون أي مزيد من اللغط ، إليك قائمة بأفضل بدائل KissAnime حيث يمكنك مشاهدة (وحتى تنزيل) الرسوم المتحركة المجانية على جهاز الكمبيوتر أو هاتف Android أو جهاز iOS. كل ما تحتاجه هو اتصال إنترنت نشط ومتصفح ويب.

1 - AnimeFreak TV

انتصار

AnimeFreak TV هو مزود خدمة فهرسة أنيمي رائع وبديل KissAnime الرائع الذي يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة تضم أكثر من مئات وآلاف من حلقات الأنمي والمانجا المتوفرة في الإصدارات الإنجليزية المدبلجة والإنجليزية. جميع العناوين منظمة بشكل جيد ويتم تحديث الموقع كل ساعة للتأكد من أن الحلقات والعناوين الجديدة متاحة دائمًا لمشاهدتها. ستجد أيضًا تصنيفًا عمريًا مناسبًا جنبًا إلى جنب مع المراجعات المقدمة من قبل المستخدمين الآخرين حول هذا العنوان المحدد للأنمي.

يستخدم Anime Freak TV تصميمًا خاليًا من الفوضى يجعل من السهل جدًا على محبي الرسوم المتحركة والمانجا العثور على المحتوى المفضل لديهم ومشاهدته. إذا كنت تعرف عنوان animé ، فما عليك سوى استخدام شريط البحث ، وإلا إذا كنت جديدًا ، فتصفح الأنواع ، أو الحلقات المستمرة ، أو ابحث عن بعض الرسوم المتحركة الشهيرة. سينقلك فتح العنوان إلى صفحته المخصصة حيث يمكنك قراءة ملخص الحبكة وعدد الحلقات واختيار اللغة.

  • كلفة: حر.
  • متطلبات الحساب: لا يلزم الاشتراك ولكن يمكنك التسجيل للحصول على مزايا المكافأة مثل الإخطارات وقائمة المشاهدة لاحقًا.
  • المحتوى المتاح: أفلام وأفلام وحلقات كاملة من الرسوم المتحركة اليابانية والمانغا اليابانية.
  • لغة: اليابانية مع subbed الإنجليزية والإنجليزية مدبلج. يمكنك التبديل بسهولة بين الاثنين.
  • التطبيق المستقل: لا ، ولكنه يدعم متصفحات الويب والأجهزة المختلفة بشكل كامل.
  • تنزيل الخيار: لا ، خيار التنزيل غير متوفر.
قم بزيارة AnimeFreak TV

2 - AnimeFrenzy

انتعاش

AnimeFrenzy ، أحد أفضل مواقع الأنمي والمانجا المتدفقة مع قاعدة بيانات محدثة ومجموعة أفلام. هناك مجموعة ضخمة من الرسوم المتحركة مصنفة على أنها مدبلجة ، وأفلام ، وشائعة ، ومستمرة. قسم الجدول الزمني مذهل حيث يمكنك العثور على جميع الحلقات التي سيتم بثها في الأيام القادمة. وبالنسبة لأولئك المهتمين ، لديهم موقع ويب منفصل للهنتاي أيضًا ، مما يحافظ على أمان موقع الويب الرئيسي الخاص بهم لكل فئة عمرية.

يحتوي Anime Frenzy أيضًا على قسم منفصل للرسوم المتحركة القديمة في مرحلة الطفولة وحلقاتها التي تم بثها واكتسبت شهرة كبيرة خلال الثمانينيات والتسعينيات إلى جانب بعض الرسوم الجديدة أيضًا. ومن المثير للاهتمام ، أن المطورين وراء هذا الموقع قاموا بإنشاء قناة خلاف يمكن لأعضائها أن يظلوا على اطلاع دائم بأحدث المحتويات والأنيمي. بديل KissAnime المثالي.

  • كلفة: حر.
  • متطلبات الحساب: لا يلزم الاشتراك ، ولكن الموقع يحتوي على قناة خلاف رسمية.
  • المحتوى المتاح: الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات.
  • لغة: اليابانية مع مدبلج اللغة الإنجليزية و subbed.
  • التطبيق المستقل: لا ، ولكن الموقع مُحسّن لكل من أجهزة سطح المكتب والجوّال.
  • تنزيل الخيار: نعم ، رابط التنزيل المباشر للحصول على جودة HD كاملة.
قم بزيارة AnimeFrenzy

3 - أنمي السماء

بديل Animeheaven لـ kissanime

AnimeHeaven هو الجنة لعشاق الرسوم المتحركة مثلك. هنا يمكنك أن تجد المئات والآلاف من الأنمي والمانجا اليابانية بما في ذلك المسلسلات الجارية حاليًا بالإضافة إلى الأفلام سواء كانت قديمة أو جديدة. الموقع غني بالمعلومات أيضًا ، مما يعني أنه عند فتح أي عنوان ، سيعرض لك ملخصًا إلى جانب النوع وعدد الحلقات وتاريخ الإصدار. ثم هناك قائمة بجميع الحلقات التي تم إصدارها أيضًا.

لدى Anime Heaven أيضًا جدول زمني على موقع الويب الخاص بهم ، مما يجعل من السهل حقًا على محبي الرسوم المتحركة تتبع الحلقات لجميع الرسوم المتحركة الحالية ومتى تم بثها آخر مرة في اليابان. يقدم الموقع خيار تصفية في كل صفحة ، وهو أداة قوية حيث يمكنك تحديد خيارات مثل نوع الرسوم المتحركة ولغة الصوت والنوع وسنة الإصدار. يمكنك أيضًا فرز القوائم بناءً على المحتوى الأكثر مشاهدة والمحتوى الأكثر تقييمًا وأحدث سلسلة.

  • كلفة: حر.
  • متطلبات الحساب: لا يلزم التسجيل.
  • المحتوى المتاح: الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات.
  • لغة: اليابانية مع الدبلجة الفرعية والإنجليزية.
  • التطبيق المستقل: لا ، لكن الموقع الإلكتروني مُحسَّن لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.
  • تنزيل الخيار: لا أحد.
قم بزيارة AnimeHeaven

4 - AnimeLab

انيملاب

AnimeLab هي واحدة من أفضل برامج محاكاة الأنمي القانونية المجانية ، تدفق وتنزيل مواقع الويب وتم تطويره بواسطة Madman Anime Group ومقرها أستراليا. أنها توفر جميع التدفقات بجودة عالية دون أي تأخير. يمنحك وصولاً كاملاً إلى الأفلام والمسلسلات والحلقات بدقة وضوح عالية كاملة تبلغ ١٠٨٠ بكسل. سوف تكون قادرًا أيضًا على قم بتنزيل أفلامك المفضلة وحلقات للمشاهدة في وضع عدم الاتصال.

تحقق أيضا  7+ من أفضل بدائل Kodi للتلفزيون المباشر وبث الأفلام

تقدم Anime Lab ، نظرًا لكونها موزعًا متميزًا ومرخصًا لأنيمي ، بعضًا من أكثر الميزات استثنائية مثل الدعم لكل منصة بما في ذلك Android و iOS ، وأحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية جنبًا إلى جنب مع مجموعة ضخمة من المسلسلات. لديهم قاعدة بيانات متزايدة باستمرار لآلاف الرسوم المتحركة والرسوم الهزلية اليابانية. القيد الوحيد ، التقييد الجغرافي (على وجه الدقة) ، هو أن هذه الخدمة متاحة فقط للمستخدمين المقيمين في نيوزيلندا وأستراليا.

  • كلفة: خطة مجانية أساسية مع إعلانات أو بريميوم مقابل $7.95 شهريًا بدون إعلانات.
  • متطلبات الحساب: التسجيل مطلوب.
  • المحتوى المتاح: أفلام ، برامج تلفزيونية ، مسلسلات ، حلقات.
  • لغة: اليابانية مع اللغة الإنجليزية subbed والمحتوى المدبلج.
  • التطبيق المستقل: نعم ، تطبيق مخصص لأجهزة Android و Apple و PlayStation و Xbox.
  • تنزيل الخيار: نعم ، التشغيل في وضع عدم الاتصال لمستخدمي Premium فقط.
قم بزيارة AnimeLab

5 - AnimePahe

أنيمباهي

AnimePahe هو موقع رائع لمحبي الرسوم المتحركة مثلك ، حيث يمكنك العثور على جميع أفلام الأنيمي المدبلجة وكذلك الفرعية وسلسلة روايات الويب بجودة عالية الدقة. أنت حر في بث ومشاهدة كل المحتوى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وأجهزة Android ، و iOS دون أي قيود. يحتوي الموقع على زوار يأتون من جميع أنحاء العالم حيث يمكنهم بسهولة العثور على الأشياء المفضلة لديهم.

على عكس بدائل KissAnime الأخرى التي ذكرتها في القائمة ، فإن Anime Pahe لديها فهرس أيضًا حيث قاموا بإدراج كل أنيمي بترتيب أبجدي ، مما يجعل العثور على أي عنوان تبحث عنه سريعًا. يوجد شريط بحث أيضًا ، لذا إذا كنت تعرف أي مسلسلات أنيمي تريد مشاهدتها ، فستكون هذه الميزة مفيدة للغاية. إذا كنت تقوم بالبث على Android ، فيمكنك حتى قم بتنزيل جميع مقاطع الفيديو بنقرة واحدة فقط ومشاهدتها لاحقًا.

  • كلفة: مجاني مع الإعلانات.
  • متطلبات الحساب: لا يلزم التسجيل.
  • المحتوى المتاح: الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات.
  • لغة: اليابانية مع subbing الإنجليزية.
  • التطبيق المستقل: لا ، ولكنه متوافق تمامًا مع جميع الأجهزة والأنظمة الأساسية.
  • تنزيل الخيار: نعم ، يمكنك التنزيل بدقة 1080 بكسل و 720 بكسل و 360 بكسل.
قم بزيارة AnimePahe

6 - AnimeTV (مسلسلات الأنمي)

animeseries animetv أفضل بديل kissanime

AnimeTV ، المعروف أيضًا باسم AnimeSeries ، هو موقع ويب رائع لبث الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية اليابانية والصينية المفضلة لديك. ستجد كل المحتوى باللغتين اليابانية والصينية مع الغواصات الإنجليزية والدبلجة الإنجليزية. مباشرة على صفحتهم الرئيسية ، لديهم علامة تبويب شائعة جنبًا إلى جنب مع قسم منفصل لأفلام الرسوم المتحركة وقائمة الرسوم المتحركة. وفي أعلى الصفحة ، يمكنك رؤية الحروف الهجائية ، والضغط على أي منها سيبحث عن animé بدءًا بهذا الحرف المحدد.

إحدى الميزات الفريدة في Anime TV هي تقويم الأنمي الخاص به ، والذي يسهل على محبي الرسوم المتحركة تتبع الحلقات والمسلسلات التلفزيونية ومشاهدتها جميعًا دون فقد أي جزء منها. حسب رغبتك ومتطلباتك ، يمكنك ضبط التقويم على طرق عرض مختلفة بما في ذلك الشهرية والأسبوعية واليومية. بشكل عام ، الموقع منظم جيدًا مع تواريخ الإصدار والأنواع المناسبة.

  • كلفة: مجاني مع الإعلانات.
  • متطلبات الحساب: لا يلزم التسجيل ، ولكن يمكنك تسجيل نفسك للحصول على الإشارات المرجعية وتحديثات الرسوم المتحركة.
  • المحتوى المتاح: الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات.
  • لغة: الصينية واليابانية مع الإنجليزية + دبلجة الإنجليزية.
  • التطبيق المستقل: لا ، ولكنه متوافق مع جميع المنصات.
  • تنزيل الخيار: نعم ، روابط تنزيل متعددة بجودة مختلفة بما في ذلك Full HD.
قم بزيارة AnimeTV (مسلسلات الأنمي)

7 - أنمي تويست

أنيميتويست

AnimeTwist على مستوى مختلف تمامًا ولها تطورها الخاص في مجتمع الرسوم المتحركة. لا بد أنك تتساءل كيف؟ ذلك لأن موقع سلسلة الأنمي هذا وموقع بث الأفلام يتمتعان بأدنى قدر من التصميم مع عدم وجود إعلانات. نعم ، لست بحاجة مانع الإعلانات ولا داعي للقلق بشأن مخاطر التثبيت غير المقصود لأي فيروس أو برنامج غير مرغوب فيه على جهازك لأنه لن يكون هناك أي نافذة منبثقة.

Anime Twist هو موقع بث مباشر للأنمي يعتمد على التبرع. هناك العديد من الخيارات القابلة للتخصيص لتحسين تجربة الرسوم المتحركة الخاصة بك ، والتي تشمل خيار تمكين / تعطيل استخدام الترجمة الإنجليزية ، وتتبع الرسوم المتحركة الذي يقوم تلقائيًا بتمييز الحلقة على أنها شاهدت بمجرد الانتهاء من المشاهدة وتلقي الإشعارات في متصفحك للحلقات الجديدة.

  • كلفة: مجاني ، قائم على التبرع ، وبدون إعلانات.
  • متطلبات الحساب: لا يلزم التسجيل ولكن يمكنك إنشاء حساب لتبقى على اطلاع بأحدث محتوى أنيمي.
  • المحتوى المتاح: الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات.
  • لغة: اليابانية مع الغواصات الإنجليزية.
  • التطبيق المستقل: لا شيء ، ولكنه متوافق مع الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.
  • تنزيل الخيار: لا ، التنزيل غير مسموح به.
قم بزيارة AnimeTwist

8 - كيم كارتون

كيمكارتون

إذا كنت تحب الرسوم المتحركة فأنت ستحب KimCartoon. هذا لأنك ستعثر على أحدث أفلام الرسوم المتحركة والأفلام والرسوم المتحركة على هذا الموقع ، وخاصة العناوين التي تم إصدارها لمواقع جغرافية مثل الولايات المتحدة واليابان. الموقع منظم جيدًا ويسهل التنقل فيه حتى لو كنت مبتدئًا. في الصفحة الرئيسية ، ستجد الرسوم الكاريكاتورية المميزة جنبًا إلى جنب مع قائمة أفضل المسلسلات للشهر والأسبوع. على غرار طريقة عمل KissAnime.

بالمظهر ، ليس هناك شك في أن المطورين والمديرين الذين يقفون وراء موقع Kim Cartoon المجاني للبث الكرتوني قد نظموا بدقة جميع الرسوم المتحركة والأفلام الكوميدية في الأنواع والفئات الخاصة بهم. يحتوي الموقع على وظائف بحث متقدمة تساعدك في العثور على سلسلة الرسوم المتحركة المستمرة والمكتملة واستخدام عوامل تصفية الأنواع مثل الحركة والخيال والمغامرة وغير ذلك الكثير.

  • كلفة: مجاني مع الإعلانات.
  • متطلبات الحساب: لا يلزم التسجيل ، ولكن يمكنك التسجيل لإشعار الحلقات الجديدة والحفاظ على قائمة المشاهدة الخاصة بك.
  • المحتوى المتاح: أفلام ومسلسلات وحلقات.
  • لغة: إنجليزي.
  • التطبيق المستقل: لا ، لكن الموقع الإلكتروني مُحسَّن لأجهزة الكمبيوتر وكذلك الأجهزة المحمولة.
  • تنزيل الخيار: نعم ، لكن عليك التسجيل لرؤية روابط التنزيل.
قم بزيارة KimCartoon

أدلة أكثر فائدة

>

best kissanime alternatives featured image

Top 8 KissAnime Alternative Sites for Anime

A helpful resource to find all the working KissAnime alternatives where you can watch Japanese anime, manga, TV series, and latest anime movies with English subbed and dubbed along with a download option for offline viewing. We have got you covered! πŸ˜€

by

The recent COVID-19 pandemic situation has affected almost every part of the world, especially people. It has forced everyone to avoid outdoor activities and entertainment and being asked to stay indoors, so consuming online content like anime, manga, and movies are some of the only sources of entertainment and positivity for the wide majority.

And then to top everything off KissAnime, which was a free and one of the biggest Japanese anime movies and TV series streaming websites got shut down during the 3rd quarter of 2020. Since then many anime lovers have been wandering around aimlessly in search of a reliable website to watch all the missed episodes as well as the latest anime series online.

As I was searching for the same for myself, I thought I should create a helpful resource of best free KissAnime alternatives for my fellow readers and anime enthusiasts, a list that will be handy while at the same time points out all the key information that we anime fans like to see in a streaming website.

How Sites Like KissAnime Works?

For those of you who are new here…

The free anime streaming sites, like KissAnime, I have reviewed here don’t actually host any of the content but they work as an indexing service so you don’t have to search for each episode manually on anime or manga hosting sites like Veoh, MegaVideo, MySpace, and others.

It provides you with all the properly named anime titles and episodes, neatly organized with proper genre and episode numbers. All you need to do is hit the play button. You can even find Japanese episodes with English dubbing and subbing and switch between the two within seconds.

Isn’t that an awesome service? Above all, you are getting all of that for free! πŸ˜‰

Best KissAnime Alternatives to Watch Free Anime Online

Without any further ado, here is a list of best KissAnime alternatives where you can watch (and even download) free anime on your computer, Android phone, or iOS device. All you need is an active Internet connection and a web browser.

1 – AnimeFreak TV

animefreak

AnimeFreak TV is an awesome anime indexing service provider and a great KissAnime alternative that has a huge database of over hundreds and thousands of anime and manga episodes available in English dubbed and English subbed versions. All the titles are well organized and the website is updated every hour to make sure new episodes and titles are always available for you to watch. You will also find a suitable age rating along with the reviews submitted by other users about that specific anime title.

Anime Freak TV uses a clutter-free design that makes it very easy for anime and manga lovers to find and watch their favorite content. If you know the anime title then simply use the search bar, or else if you are new then browse through the genres, ongoing episodes, or look for some popular anime. Opening the title will take you to its dedicated page where you can read the plot summary and number of episodes and language selection.

  • Cost: Free.
  • Account Requirements: No sign-up required but you can register for bonus advantages like notifications and watch later list.
  • Available Content: Movies, films, and full-length episodes for Japanese Anime and Japanese Manga comics.
  • Language: Japanese with English subbed and English dubbed. You can easily switch between the two.
  • Standalone App: No, but fully supports various web browsers and devices.
  • Download Option: No, download option not available.

2 – AnimeFrenzy

animefrenzy

AnimeFrenzy, one of the great anime and manga-streaming website with an up to date database and movies collection. There is a huge anime collection categorized as dubbed, movies, popular, and ongoing. The schedule section is amazing as you can find all the episodes that are going to be aired in the upcoming days. And for those who are interested, they have a separate website for hentai too, which keeps their main website safe for every age group.

Anime Frenzy also has a separate section for old childhood cartoons and their episodes that were aired and gained a lot of popularity during the 80s and 90s along with some new ones too. Interestingly, the developers behind this site have created a discord channel using which their members can stay updated with all the latest content and anime. A perfect KissAnime alternative.

  • Cost: Free.
  • Account Requirements: No sign-up required, but the site has an official discord channel.
  • Available Content: Movies, TV shows, Series.
  • Language: Japanese with English dubbed and subbed.
  • Standalone App: No, but the site is optimized for both, desktop and mobile.
  • Download Option: Yes, the direct download link for full HD quality.

3 – AnimeHeaven

animeheaven alternative for kissanime

AnimeHeaven is heaven for anime lovers like you. Here you can find hundreds and thousands of Japanese anime and manga including the currently ongoing series as well as movies, whether they are old or new. The site is informative too, which means when you open any title, it will show you a summary along with the genre, number of episodes, and release date. Then there is a list of all the released episodes too.

Anime Heaven also has a schedule on their website, which makes it really easy for anime fans to keep track of the episodes for all the current anime and when it was last aired in Japan. The site offers a filter option on every page, which is a powerful tool as you can select options like anime type, audio language, genre, and year of release. You can also sort the listings based on the most viewed content, most rated content, and latest series.

  • Cost: Free.
  • Account Requirements: No sign up required.
  • Available Content: Movies, TV shows, Series.
  • Language: Japanese with subbed and English dubbing.
  • Standalone App: No, but the website is optimized for computers and mobile devices.
  • Download Option: None.

4 – AnimeLab

animelab

AnimeLab is one of the best free legal anime simulcast, streaming, and downloading websites and it is developed by Madman Anime Group based in Australia. They provide all the streams in high quality without any delay. It gives you complete access to movies, series, and episodes in crisp full HD 1080p resolution. You will also be able to download your favorite movies and episodes for offline viewing.

Anime Lab, since they are a premium and licensed anime distributor, offers some of the most exceptional features like support for every platform including Android and iOS, latest movies, TV shows along with a huge collection of series. They have an ever-growing database of thousands of Japanese anime and comics. The only limitation, geo-limitation (to be precise), is that this service is only available for users based in New Zealand and Australia.

  • Cost: Basic free plan with ads OR Premium for $7.95 per month with zero ads.
  • Account Requirements: Sign up required.
  • Available Content: Movies, TV shows, Series, Episodes.
  • Language: Japanese with English subbed and dubbed content.
  • Standalone App: Yes, a dedicated app for Android, Apple, PlayStation, and Xbox.
  • Download Option: Yes, offline playback for Premium users only.

5 – AnimePahe

animepahe

AnimePahe is an awesome website for anime lovers like you, where you can find all the dubbed as well as subbed anime films and web novel series in HD quality. You are free to stream and watch all the content on your computer, Android, and iOS devices without any restrictions. The website has visitors coming from all around the globe as they can easily find their favorite stuff.

Unlike other KissAnime alternatives I have mentioned in the list, Anime Pahe has an index too where they have listed each anime in alphabetical order, which makes it quick to find any title you are looking for. There is a search bar as well so if you know which anime series you want to watch then this feature will be very handy. If you are streaming on Android then you can even download all the videos with just a single tap and watch them later.

  • Cost: Free with ads.
  • Account Requirements: No sign up required.
  • Available Content: Movies, TV shows, and Series.
  • Language: Japanese with English subbing.
  • Standalone App: No, but fully compatible with all the devices and platforms.
  • Download Option: Yes, you can download in 1080p, 720p, and 360p.

6 – AnimeTV (AnimeSeries)

animeseries animetv best kissanime alternative

AnimeTV, also known as AnimeSeries, is a fantastic website to stream your favorite Japanese as well as Chinese movies, series, and TV shows. You will find all the content in Japanese and Chinese language with English subs and English dubs. Right on their homepage, they have a popular tab along with a separate section for anime movies and anime list. And on the very top of the page, you can see alphabets, and pressing any of them will search for anime beginning with that specific letter.

One of the unique features of Anime TV is its Anime Calendar, which makes it easy for an anime fan to keep track of episodes and TV series and watch all of them without missing any part. As per your liking and requirements, you can set the calendar to different views including monthly, weekly, and daily. Overall, the site is well organized with proper release dates and genres.

  • Cost: Free with ads.
  • Account Requirements: No sign up required, but you can get yourself registered for bookmarks and anime updates.
  • Available Content: Movies, TV shows, Series.
  • Language: Chinese and Japanese with English subs + English dub.
  • Standalone App: No, but compatible with all platforms.
  • Download Option: Yes, multiple download links in various qualities including Full HD.

7 – AnimeTwist

animetwist

AnimeTwist is on a completely different level and has its own twist in the anime community. You must be wondering, how? That’s because this anime series and film streaming site have the most minimal design with zero advertisements. Yes, you don’t need an ad blocker and you don’t even need to be worried about the risk of accidentally installing any virus or unwanted software on your device because there won’t be any popup.

Anime Twist is a donation-based anime streaming website. There are several customizable options to improve your anime experience, which include the option to enable/disable the usage of English subtitles, anime tracking that automatically marks an episode as watched once you have finished watching and receive notifications in your browser for new episodes.

  • Cost: Free, donation-based, and no ads.
  • Account Requirements: No sign up required but you can create an account to keep yourself updated with the latest anime content.
  • Available Content: Movies, TV shows, and Series.
  • Language: Japanese with English subs.
  • Standalone App: None, but compatible with mobile phones and computers.
  • Download Option: No, download is not allowed.

8 – KimCartoon

kimcartoon

If you love anime then you are going to love KimCartoon. That’s because you are going to find all the latest animated movies, films, and cartoons on this site, especially the titles that are released for geographic locations like the US and Japan. The website is well structured and easy to navigate around even if you are a newbie. On the home page, you will find the featured cartoons along with a list of top series for the month and week. Similar to how KissAnime used to work.

By the looks, there is no doubt that the developers and managers behind the Kim Cartoon free cartoon streaming site have neatly organized all the cartoons and comic films in their respective genres and categories. The site has advanced search functionality that helps you find ongoing as well as completed anime series and use genre filters like action, fantasy, adventure, and a lot more.

  • Cost: Free with ads.
  • Account Requirements: No sign up required, but you can register to notified for new episodes and maintain your watch list.
  • Available Content: Films, series, and episodes.
  • Language: English.
  • Standalone App: No, but the website is optimized for computers as well as mobile devices.
  • Download Option: Yes, but you need to register to see the download links.

More helpful guides

>